ناظور....ستار
مرحبا بالزوار الكرام.نتمنى الانخراط معنا في أحلى منتدى.منتديات ناظور....ستار.وشكرا لكم على الزيارة


منتديات ناظور....ستار بيت من لا بيت له
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farah-girl
عضو نشيط
عضو  نشيط
avatar

عدد الرسائل : 221
نقاط : 36760
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الأحد 15 يونيو 2008 - 16:56

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزواج علاقة مقدسة ومن المهم أن تبنى على الصراحة والثقة
سؤالــي خطر ببالي للأخوة الشبــاب .. ولا مانع من مشارك الشابات

ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة قبل زواجك
بها ؟؟

هل ستصارحها بالأمر وتطلب توضيحا .. ؟
هل ستعتبرها لا تستحق أن تعيش معك .. ؟
هل تطلقها .. ؟
هل ستظل في حياتك معها ولكنك ستظل تشك فيها طول العمر
ولن تثق بها أبدا .. ؟
أم ستعتبر هذا الأمر قبل وجودك في حياتها وأمر مضى
وستتجاهله .. ؟

أتمنى التفاعل والصراحة في الآراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1395
العمر : 27
الموقع : مجهول
العمل/الترفيه : ***...***
نقاط : 42103
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الإثنين 16 يونيو 2008 - 3:07

أم ستعتبر هذا الأمر قبل وجودك في حياتها وأمر مضى
وستتجاهله .. ؟

adono ani i5tarto aljawab asa7i7 wa asa2ib

fahada al jawad yatafada kol almachakiil alati tataratabo 3an hada azawaj

famina al a7ssani tajahol al amr wa al isstimraria fi 3ala9ati hada azawaj


walakiin ladaya sso2al 7ata ana


fama ra2yoha hia law kana al3akss

ya3ni , taktachifo anaho kan lizawjiha

9issato 7ob ma3a o5ra 9abla azawaj

ana adono anah sawfa taj3alo min al amar mochkilatan kabira jida


famara2yoki ayatoha achaba ?????????????????????????



oooook oooook oooook

_________________


أن تكون عضوا لا يعني مجرد وجودك الوهمي

ولكن بابداعاتك وحضورك الدائم

يسطع منتداك في الآفاق

المدير










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nadorstar.yoo7.com
farah-girl
عضو نشيط
عضو  نشيط
avatar

عدد الرسائل : 221
نقاط : 36760
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الأربعاء 18 يونيو 2008 - 15:09

chokran 3ala mororik
for me i will choosse this dision

هل ستظل في حياتك معها ولكنك ستظل تشك فيها طول العمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة السعادة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد الرسائل : 511
نقاط : 39158
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الأربعاء 2 يوليو 2008 - 9:39

machkora

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
goku
مستشار اداري
مستشار اداري
avatar

عدد الرسائل : 140
نقاط : 37265
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الإثنين 15 يونيو 2009 - 8:43

nnnnnnnnnnnnnnnnnn


ghadi na9talha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
danya2000
عضو نشيط
عضو  نشيط
avatar

عدد الرسائل : 150
العمر : 27
الموقع : www.danya.firstgoo.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : good
نقاط : 36321
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الإثنين 6 يوليو 2009 - 15:29

bon ana ranjawb 3la tani d l admin min 7it lawal dyal chabab kandan w laghlabiya sa7i9a man chabab fhad l wa9t 3andhom 3ala9at 9dima w madi w machi ri wa7da bzaf wila jat kol bant da9a9 fhad chi 3amarha tzawaj w haja khra lmadi rah madi ma3andoch blasa fl 7adir dyalna man l a7san ta7ad w tarafayn bzoj maydakhloch fih et on + hadik 7aja kat3tabar man l khososiyat w ma3and tawa7d l7a9 y7asb lakhor 3la madih merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamza
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 354
العمل/الترفيه : متفائل
نقاط : 43574
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الجمعة 31 يوليو 2009 - 10:40

باختصار
كما يقول المثل اللي فات مات
لاكن ساقف وقفة توضيح لكي تقول لي كل شئ عن علاقاتها السابقة لكي لا نقع في موقف محرج

_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nadorstar.yoo7.com
Med.st
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عدد الرسائل : 97
نقاط : 34377
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟   الإثنين 28 يونيو 2010 - 6:34

سأعِذرها لأنني سأكون مثلها تماما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nadorstar.yoo7.com
 
ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناظور....ستار :: ~*¤ô§ô¤*~ منتدى الأسرة ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم الحياة الزوجية-
انتقل الى: